خدمة بناء الهوية التجارية تشير إلى الطريقة الفريدة والمميزة التي تقدم بها الشركة نفسها للجمهور وأصحاب المصلحة والعملاء. وهي تشمل العناصر القانوية والمرئية واللفظية والثقافية التي تمثل قيم الشركة وشخصيتها وصورة علامتها التجارية الشاملة،
تتشمل خدمة بناء الهوية التجارية العناصر التالية:
الهيكل القانوني: يحدد الهيكل القانوني نوع الكيان التجاري الذي تعمل به الشركة. تشمل الهياكل القانونية الشائعة ما يلي:
مؤسسة فردية: شركة يملكها ويديرها فرد واحد.
- الشراكة: شركة يملكها ويديرها شخصان أو أكثر يتشاركون الأرباح والالتزامات.
- شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC): هيكل هجين يوفر حماية ذات مسؤولية محدودة لأصحابها (الأعضاء) مع توفير مرونة الشراكة.
- المؤسسة: كيان قانوني منفصل مملوك للمساهمين ، ويوفر مسؤولية محدودة لأصحابها.
الحوكمة : أنشأت الشركات الأكبر ، وخاصة الشركات ، هياكل حوكمة الشركات التي تحدد كيفية إدارة الشركة واتخاذ القرارات. قد يشمل ذلك مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين واللجان.
رسائل العلامة التجارية: تعد مهمة الشركة ورؤيتها وقيمها ووعد علامتها التجارية جزءًا من رسائل علامتها التجارية. ترشد هذه الرسائل كيفية تواصل الشركة مع جمهورها والعواطف التي تهدف إلى استحضارها.