خدمة .. بناء الهوية التجارية

وصف الخدمة

خدمة بناء الهوية التجارية تشير إلى الطريقة الفريدة والمميزة التي تقدم بها الشركة نفسها للجمهور وأصحاب المصلحة والعملاء. وهي تشمل العناصر القانوية والمرئية واللفظية والثقافية التي تمثل قيم الشركة وشخصيتها وصورة علامتها التجارية الشاملة،
تتشمل خدمة بناء الهوية التجارية العناصر التالية:
الهيكل القانوني:
يحدد الهيكل القانوني نوع الكيان التجاري الذي تعمل به الشركة. تشمل الهياكل القانونية الشائعة ما يلي:

مؤسسة فردية: شركة يملكها ويديرها فرد واحد.
- الشراكة: شركة يملكها ويديرها شخصان أو أكثر يتشاركون الأرباح والالتزامات.
- شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC): هيكل هجين يوفر حماية ذات مسؤولية محدودة لأصحابها (الأعضاء) مع توفير مرونة الشراكة.
- المؤسسة: كيان قانوني منفصل مملوك للمساهمين ، ويوفر مسؤولية محدودة لأصحابها.

  • - منظمة غير ربحية: كيان تأسس لأغراض خيرية أو دينية أو اجتماعية دون أن يكون هدفه الأساسي هو تحقيق الربح.
    تسجيل الأعمال: يجب على الشركات تسجيل هيكلها القانوني لدى السلطات الحكومية المختصة. قد تتضمن هذه العملية اختيار اسم النشاط التجاري، وتقديم المستندات اللازمة ، ودفع رسوم التسجيل،حيث تتلقى الشركة رقم تسجيل فريداً أو معرّفاً ، مثل رقم التعريف الضريبي والرقم الموحد للشركات.
    مواد التأسيس: بالنسبة للشركات وبعض الهياكل القانونية الأخرى ، يجب على الشركة تقديم عقد التأسيس أو الارتباط مع الوكالة الحكومية ذات الصلة. توضح هذه الوثائق غرض الشركة وهيكلها وحوكمتها وتفاصيل أساسية أخرى.

الحوكمة : أنشأت الشركات الأكبر ، وخاصة الشركات ، هياكل حوكمة الشركات التي تحدد كيفية إدارة الشركة واتخاذ القرارات. قد يشمل ذلك مجلس الإدارة والمسؤولين التنفيذيين واللجان.
رسائل العلامة التجارية: تعد مهمة الشركة ورؤيتها وقيمها ووعد علامتها التجارية جزءًا من رسائل علامتها التجارية. ترشد هذه الرسائل كيفية تواصل الشركة مع جمهورها والعواطف التي تهدف إلى استحضارها.

جودة وكفاءة .. عالية

يتم تنفيذ جميع أعمالنا بأعلى درجة من الجودة والإتقان بمايحقق للعميل كفاءة الإنفاق وزيادة الربحية.